4

سلسلة مطاعم جولي بي تحتفل بافتتاح أول فرع لها في مركز برجمان من خلال مجموعة من الأنشطة المرحة والهدايا المجانية الرائعة

سلسلة المطاعم العالمية المتخصصة في الوجبات السريعة والتي تأسست في الفلبين- فرعاً لها في مركز برجمان يوم 13 إبريل 2016. وسيحتفل مطعم جولي بي الذي يشتهر بقائمة طعامه الشهية وأجوائه الدافئة المناسبة لجميع أفراد الأسرة، بافتتاح فرعه الجديد من خلال مجموعة من الجوائز والهدايا المجانية والأنشطة المرحة.

احتفالاً بالافتتاح الرسمي في صباح يوم الأربعاء الموافق 13 إبريل، سيشارك عدد من كبار الشخصيات ومنهم السفير الفلبيني في دولة الإمارات العربية المتحدة في احتفال قص شريط الافتتاح. ويتقدم المطعم أيضاً بدعوة عشاق جولي بي للمشاركة في عدد من الأنشطة مثل لعبة رمي العملات المعدنية وتقطيع شطيرة البرغر العملاقة إلى شرائح. وسيكتمل هذا اليوم الرائع بعروض يؤديها موظفو جولي بي. وأخيراً وليس آخراً، سيقدم مطعم جولي بي بوفيه برانش زاخراً بالوجبات الشهية!

سيفتح المطعم أبوابه رسمياً أمام الجمهور من الساعة 11 صباحاً، وسيتواصل الاحتفال بالافتتاح لمدة ثلاثة أيام مليئة بالألعاب الرائعة والهدايا المجانية. ابحثوا عن شخصية جولي بي الجالبة للحظ، والذي سيؤدي عروضاً رائعة مع موظفي جولي بي خارج المطعم ومتجر كارفور. سيحصل أول 100 زائر على مدار الأيام الثلاثة الخاصة بالافتتاح الرسمي على قمصان تي-شيرت جولي أو وجبات مجانية، وسيُتاح أمامهم المزيد من الفرص للفوز بألعاب الفلاش والجوائز التي تقدم كل ساعة داخل المطعم.

Please follow and like us: