لطالما كانت الأحذية ذات الكعب العالي مصدرًا للإثارة عند الرجال بشكل عام. هذا الأمر بقي كلامًا إلى أن أتت دراسة جامعية لكي تثبت هذه النظرية من خلال التجارب في إطار التصرفات الاجتماعية وتأثيرها.

حاول طلاب جامعة Bretagne-Sud القيام باختبار من خلال وضع الكعب العالي النسائي موضع دراسة اجتماعية جديّة تظهر تأثير هذه الأشياء على تخيلات الرجال.

الاختبار الأول:

قامت متطوعة جذابة بمحاولة إغراء شبّان وهي تنتعل حذاءً منبسطاً بعض الشيء فجاءت النتائح جيدة لكنها تحسّنت كثيرًا عندما انتعلت كعبًا عاليًا جدًا.

الاختبار الثاني:

في الصدد نفسه، اعترضت ثلاث متطوعات طريق أشخاص بحجة استفتاء عن العادات الغذائية. ارتدت المتطوعات الثلاثة اللباس نفسه، وكن ذات مقاس ووزن مشابه ولكن واحدة منهن انتعلت كعبًا أعلى من زميلتيها. وكان الرجال يجيبون بتلقائية أكبر الفتاة ذات الكعب العالي .

الاختبار الثالث:

بهدف التحديد، تمت مراقبة امرأة كل أربعاء وسبت لمدة ستة أسابيع في حانتين مختلفتين. الموعد كان نفسه ولكن ما كان يتغيّر في كل مرة هو ارتفاع الكعب. وكان النجاح يتمّ في المرات التي كانت المرأة تنتعل فيها الكعب العالي جدًا. على ما يبدو أن النجاح في جذب الرجال مرتبط بارتفاع الكعب.

هذا الأثر ليس ناتجاً عن الصدفة لأن الكعب العالي يبرز الرجلين بطريقة ممشوقة ومثيرة للشهوة الجنسية بعض الشيء إضافة إلى الساقين اللتين تلفتان النظر وتوحيان للرجال بأشياء مثيرة.

Please follow and like us: