peeping

كما يقال في الأمثال الشعبية: لقد كانت النصيحة بجمل. وإليك سيدتي بعض النصائح التي قد تساعدك في منع زوجك من اختلاس النظر (البصبصة) على بنت الجيران:

أولا: جمالك ثم جمالك والعناية بنفسك. حتى لو لم تكوني جميلة، فجمال الروح سيعوض في أحيان كثيرة. لكن حتى لو لم تكوني جميلة هذا لا يعني أن تنهضي “منكوشة” الشعر في الصباح و”خلقتك” مقلوبة وإلا فإن فيلم “خرج ولم يعد” سيكون من بطولة زوجك!

ثانيا:الوفاء. كثيرا ما يتعرض الرجل لأزمات في الحياة والوقوف إلى جانب الزوج في أزمته تعني له الكثير. يعني أحبيه غنيا وفقيرا وكوني له سندا في الحياة، ولا تحبي جيبه فقط، لأن محبة وغرام جيوب الزوج أقصر طريق إلى “إفلاس القلوب والحب” !

ثالثا: حبل الكذب القصير. إياك والكذب فإن حبله سيلتف حول حياتك الزوجية ويخنقها. الاعتياد على الكذب يتحول إلى نمط حياة و”عادة سرية” لا تجلب إلا الدمار.

رابعا: مطبخك. تذكري أن الوجبات السريعة هي سريعة جدا لدرجة أنها قد تنهي علاقتك بزوجتك لأنه سيموت مبكرا متأثرا بمرض الكولسترول.

خامسا: فراش الزوجية. عش الزوجية ليس للتفريخ فقط، بل هو من أكثر الأشياء حميمية في الحياة، ولا تظني أن فراش الزوجية هو استبدال الماترس كل شهر، بل هو الاستمتاع بالحياة وبما وهبتنا إياه من جسد وحب.

Please follow and like us: