ahlam-adel_327817_large-1r0pyq8mgtl0yoahev26mlpk7ig8y8xyw9cn2dlopepw

لا يزال مسلسل خلاف احلام مع اللبنانيين مستمرا، وتم تلقيبها بـ “البقرة” ردا على تلقيبها اهل لبنان ب “بياعين فلافل” و شحاتين”. العديد من الفنانين والإعلاميين اللبنانيين شاركوا في الهجوم عليها والمطالبة بـ “منع أحلام من دخول لبنان” لكن الإعلامي طوني خليفة ورغم اعترافه بأنها أخطأت الا ان أسلوب مهاجمتها لم يكن حسب رأيه مناسبا.. !

الإعلامي طوني خليفة قال: “اذا احلام اخطأت هل يحق لنا ان ننجرّ لهذا المستوى من الردود”؟ وقال طوني خليفة لمقدم برنامج “هيدا حكي” عادل كرم، معاتبا ولائما: “الحق معك ان من يتطاول على لبنان ويهينه سنفك له رقبته. لكنك اطلقت عبارات أخرى كانت لا تليق بك. لقد جّروك إلى مكان ليس مكانك”.
560

على صعيد آخر قيل ان أحلام تمكنت عبر إجراءات قانونية من وقف بث حلقة “هيدا حكي” التي خصصها كرم للهجوم عليها. فحين تحاول فتح الفيديو ترى رسالة من الموقع بأن الفيديو غير موجود أو متاح. ومن المرجح أن تكون أحلام هي السبب في حذف الفيديو، إلا ان لا تصريحات تؤكد تدخلها حتى الآن، فيما عدا جملة نشرتها أحلام على Snapchat تقول فيها “كيدي عظيم” ومن الممكن أن تكون هذه الجملة إشارة لما تستطيع أحلام تحقيقه في هذه المعركة

Please follow and like us: