1

قام معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، أمس بجولة على المرافق الجديدة في “عالم فيراري أبوظبي”. وخلال الزيارة، أثنى معاليه على الحلّة الجديدة التي اكتستها المدينة الترفيهية لتواصل مساهمتها في تقديم المرح ونشر الفرح لدى سكان الدولة وزوارها. وختم معاليه جولته بتدشين أحدث المرافق الترفيهية العائلية بالمدينة؛ “مغامرة بينو الرائعة”.

ورافق معاليه خلال الزيارة والتدشين عدد من المسؤولين يتقدمهم سعادة محمد خليفة المبارك، رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ورئيس مجلس إدارة “ميرال لإدارة الأصول”، ومحمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لـ “ميرال”، وجيسي فارجاس، مدير عام عالم فيراري أبوظبي.

وقال معالي الشيخ نهيان بن مبارك خلال الزيارة: “إن عملية التحديث التي عاينّاها في عالم فيراري أبوظبي تعزز مشهد الوجهات الترفيهية الفريدة في دولة الإمارات. ونحن على ثقة بأن هذه الجهود ستحظى بتقدير سكان الدولة وزوارها على حد سواء. نهنّىء فريق عمل المدينة الترفيهية على هذه الإنجازات المتميزة ونتمنى لهم دوام النجاح”.

ويأتي افتتاح لعبة “مغامرة بينو الرائعة” بعد فترة وجيزة من إطلاق “طيران الأبطال”، المركبة الأفعوانية ذات الأرقام القياسية العالمية، في “عالم فيراري أبوظبي” التي تحتفل باكتمال مرحلة مهمة من خطة التوسعة التي أطلقتها عام 2014.
2

وفي تعليقه على خطة التحديث والتوسعة الشاملة بالمدينة الترفيهية، قال سعادة محمد خليفة المبارك: “تحقق خطة التحديث المتواصلة للمدينة الترفيهية في عالم فيراري أبوظبي تقدماً مستمراً. والآن وبعد إنجاز المرحلة الثانية من خطة التوسعة، وإضافة العديد من الألعاب والمرافق الترفيهية الجديدة، قمنا بزيادة الطاقة الاستيعابية بنسبة 20 بالمائة، في حين ستبلغ 40 بالمائة مع انتهاء كافة مراحل التوسعة”.

وأضاف سعادته: “نحن فخورون بالصورة الجديدة التي أصبحت عليها عالم فيراري أبوظبي ونتطلّع لإنجاز المرحلة التالية من خطة التوسعة لنضيف المزيد من التجارب الفريدة غير المسبوقة التي لا تتوفر سوى على أرض جزيرة ياس”.

وكانت “عالم فيراري أبوظبي” بدأت عام 2014 خطة توسعة شاملة للمدينة الترفيهية بإطلاق العديد من المرافق الترفيهية الجديدة منها “أكاديمية الكارتينج”، وتجربة “متعة القيادة”، والمركبة الأفعوانية بثلاثة أرقام قياسية عالمية “طيران الأبطال”، واللعبة العائلية التفاعلية المميزة “مغامرة بينو الرائعة”. وإلى جانب الألعاب الجديدة، وسّعت عالم فيراري أبوظبي مجموعة من المرافق الموجودة تحت سقفها الأيقوني الأحمر، مثل تطوير “المعسكر التدريبي للناشئين” الذي أصبح يقدم المزيد من أنشطة التسلّق والقفز الحُر للأبطال الصغار.

وتأخذ “مغامرة بينو الرائعة”، التي تم تدشينها أمس، كل أفراد الأسرة في رحلة مليئة بالمغامرات مع “بينو” الفأر المغامر، ضمن إطار ساحر يجمع جمال القصة الشيّقة وغموضها مع متعة التجربة التفاعلية المثيرة. وتقدّم “مغامرة بينو الرائعة” شخصياتها ومشاهدها في إطار كلاسيكي مبهِر يمتع الزوار من كل الأعمار.

Please follow and like us: