wgkk44Km

شعبان عبد الرحيم لم يكن الفنان الوحيد الذي قرر الارتباط بعد وفاة زوجته واختيار الزوجة الثانية، ولن يكون الاخير، فكثير من الفنانين ربطتهم علاقة قوية مع زوجاتهم الراحلات، لكن بعد وفاة الزوجة الأولى “ام العيال” لم يمنعهم ذلك من الارتباط بامرأة أخرى ومنهم شعبان عبد الرحيم، عزت أبو عوف، وسعيد صالح. بينما تزوج بعض الفنانين زوجة ثانية بينما لا تزال الزوجة الأولى على ذمتهم ومنهم جورج وسوف وعبد الباسط حمودة.

شعبان عبد الرحيم: لم ينس الجمهور بعد مشاهد الحزن، التي ظهر فيها المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم في جنازة زوجته السابقة، التي توفيت عام 2013، وبكائه عندما ذكر الإعلامي طوني خليفة زوجته، مشيرًا خلال اللقاء إلى أن ابنته من الممكن أن تقوم ببعض الأعمال، التي كانت زوجته تقوم بها في المنزل، لكن لا أحد يعوض غيابها أبدا. وأضاف شعبان، أنه يرفض الزواج نهائيا بعد زوجته التي تحملت معه الأزمات، قائلا: “كنا بنقول للرصيف ادخل شوية علشان ننام جنبيك.. مافيش أي واحدة ست تحل مكان مراتي مهما كان هي مين”.

781134

لكن على الرغم من ذلك، ظهر شعبان عبد الرحيم مجددًا برفقة زوجته الجديدة، وجمعتهما لقطات رومانسية للغاية، أثارت غيرة بعض الشباب من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وسخرية البعض الآخر.

عزت أبو عوف: بعد إعلان خبر زواجه من مديرة أعماله أميرة، التي تعمل معه منذ 18 عامًا، استرجع جمهور الفنان آخر مقابلة أجراها الفنان، أعلن خلالها أنّه تمنى الموت في غرفة العمليات، حيث أجرى عملية قلب مفتوح قبل أسبوعين، للقاء زوجته الراحلة، ليتبين لاحقًا أنه أدلى بهذا التصريح، وهو متزوج بأميرة، ولا يزال في شهر العسل، مما شكل صدمة لدى الجمهور.

1442480395.439300.inarticleLarge

خرج أبو عوف ليوضح أن زوجته الجديدة تعلم بكل عيوبه، وهو الأمر الذي ينطبق عليه أيضًا بشأنها، فلم يجد أفضل منها ليرتبط بها، خاصة أن علاقة عمل ربطتهما، واستمرت لأكثر من 18 عامًا، مشيرًا إلى أن تفكيره في أميرة يعود إلى أنه أراد أن يكمل معها ما تبقى له من عمره، مؤكدا أنه لو ظل وحيدًا لم يكن ليستطيع أن يكمل حياته، حسب تعبيره.

سعيد صالح: على الرغم من استمرار زواج الفنان سعيد صالح لسنوات طويلة، فإن الخلافات أدت إلى الانفصال، ثم فاجأ الجميع بزواجه مرة أخرى من فتاة تصغره بـ30 عامًا، وهي الفنانة شيماء فرغلي. هذا الزواج كان يحمل معه العديد من المشاكل، خاصة بين ابنته الوحيدة هند وزوجته الجديدة، حيث أكدت هند أن والدها مصاب بـ”ألزهايمر”، وبالقلب، وأن زوجته الثانية شيماء فرغلي تستغله وتمنعها من زيارته.

fcf6ca1129191d2ac61667b2e0a90821

وأضافت خلال اتصال هاتفي لبرنامج “آخر النهار” المذاع على فضائية “لنهار”: “والدتي انفصلت عن سعيد صالح منذ عام 1999، وزوجة أبي للأسف تستغله، وتطردني حينما أذهب هناك أنا وأغلب الفنانين تقريبًا، كما أنها تمنعه من إجراء فحوصات طبية من 2011، ولذلك أطالب الدولة بعمل فحوصات عاجلة لأبي لأننا لا نستطيع الوصول إليه”.

 

عبد الباسط حمودة: الزواج الثاني للفنان الشعبي عبد الباسط حمودة كان يحمل كثيرًا من الجدل أيضًا، فبرر خلال لقائه في برنامج “المتوحشة”، الذي يعرض عبر شاشات “النهار”، أنه تزوج على زوجته، حتى يضايقها، قائلًا: “أنا اتجوزت عشان أضايقها، عشان كانت بتزعلني فاتجوزت عليها شهر واحد بس، عشان تسمع الكلام بعد كده”.

index

وتابع: “أم رامي بقالي معاها 40 سنة، وهي الخير والبركة، وهي دي اللي عاشت معايا على الحلوة والمرة، ونامت معايا على حصيرة وماقدرش أنسى جمايلها عليا، وبنتي مطربة وصوتها حلو بس مابشغلهاش، عشان ماتشوفش اللي أنا شوفته”.

جورج وسوف: على الرغم من استمرار زواجهما لأكثر من 30 عامًا، تزوج جورج وسوف من القطرية ندى زيدان، بطلة راليات السيارات. شاليمار الزوجة الأولى، ظلت صامتة لا تتكلم، ولا تُبدي رأيها في زواج جورج وسوف، رغم علمها اليقين بكلّ ما يُكتب وما ينشر عن زواجه، حتي خرجت شاليمار عن صمتها، عندما سألتها إحدى الصحف الشهيرة عن السنوات التي مضت، وتعتبرها سيّئة في حياتها، فردّت: “السنوات السيئة (محوتها من حياتي)”.

2014-10-01_00065

جورج وسوف وندى زيدان

هدوء ورزانة شاليمار التى لم تسمح للشهرة والأضواء بأن تدنو من سور حياتها، حتي على الرغم من انفصالها عن زوجها، وقفت إلى جانبه في وعكته الصحية الأخيرة، وكانت الأم الحنون التي رعت بعناية حالته الصحية تاركة جانبًا انفصالها عنه، وملبّية نداء العشرة الزوجيّة والعائلية التي ربطتهما طوال سنوات عديدة، جعلت الكثير من الجمهور يتعاطف معها وبالتأكيد خفضت من شعبية وأسهم جورج وسوف أمام جمهوره.

 

Please follow and like us: