header_image_Article_Main-A_Beginner_Guide_to_Apply_Eyeshadow-1

إذا كنت مثلي من الأشخاص الذين يعتقدون أن التعامل مع بالتة ظل الجفون أمرا معقدا، فأنت تحتاجين إلى قراءة هذه الإرشادات الأساسية لوضع ظل الجفون. بعد بحث طويل ومكثف، قررت أن أشارككم بعض النصائح البسيطة لتوضيح أسهل طريقة لوضع ظل الجفون. لقد اتضح أن بالتة ظل الجفون أسهل كثيرا مما تبدو، أنت فقط عليك أن تعلمي المكان الصحيح لتطبيق كل لون من ظل الجفون. لكي أساعدك، سوف أبدأ معك بالقواعد الأساسية حتى تستطيعين تعليم نفسك الطريقة الصحيحة لوضع ظل الجفون.

الأدوات التي سوف تحتاجينها:

بالتة ظل جفون مكونة من ثلاثة ألوان

٢ فرشاة ظل جفون

فرشاة ظل الجفون الإسفنجية

الخطوات:

١- يفضل أن يكون مكياج العيون هو أخر خطوة في مكياجك. ابدأي بوضع الكونسيلر ثم كريم الأساس ويليه أحمر الخدود ثم انتقلي إلى عينيك.

٢- انتظري لا تقومي بوضع الأي لينر أو الماسكرا لأن ظل الجفون يجب أن يأتي أولا.

٣- ابدأي باللون الهادئ في بالتة ظل الجفون الخاصة بك. واستخدمي فرشاة ظل الجفون لمزج اللون في الجزء الداخلي من جفنك وأسفل حاجبيك.

٤- الآن حان وقت استخدام ظل الجفون ذو الدرجة المتوسطة في بالتة ظل الجفون. استخدمي فرشاة ظل الجفون لتربيت اللون على جفنك وتأكدي من عدم خروج اللون عن مساحة جفنك أي لا تتعدى العظمة المحيطة بالعين.

٥- لتحديد عينيك، استخدمي فرشاة ظل الجفون الإسفنجية وطبقي اللون الداكن في بالتة ظل الجفون على جفنك العلوي. ارسمي شكل هلال يبدأ من الزاوية الداخلية للعين بمحاذاة خط الرموش كما هو موضح في الصورة أدناه.

٦- الخطوة النهائية هي مزج ظل الجفون بواسطة فرشاة ظل جفون نظيفة. ولا تنسي دمج خط ظل الجفون الأخير لتجنب وجود أي خطوط غير مستوية.

حيث أنك مبتدئة، هذه هي القواعد الأساسية التي تحتاجين معرفتها لوضع ظل الجفون. ولا تنس أن الممارسة ستجعلك في يوم ما محترفة في وضع ظل الجفون وستستطيعين استخدام كل درجات ظلال الجفون المختلفة بمهارة عالية.

Please follow and like us: