arab-logo

للرجل.. إذا أردت أن تصبح غنيًا ابتعد عن هذه الأمور!

مال
قد يرغب الكثيرون في الحصول على الأموال خلال وقت قصير جدًا، فبالطبع لا أحد يحب الفقر. ولكن بالرغم من ذلك الرغبة وحدها لا تكفي، وذلك لأن جمع الأموال والحصول على الثراء المادي قد يتطلب منك بعض الذكاء والمجهودات التي يجب أن تقدمها، لذا إليك هذه الأمور التي لا يفعلها الأثرياء،

الاعتقاد باستحالة الثراء والسخط على الأغنياء

مال

 

إن اعتقادك الدائم بأنه يستحيل أن تكون غنيًا سيجعلك بالفعل تصبح كما أنت، بالإضافة إلى حالة السخط التي تشعر بها كلما رأيت شخصًا غنيًا فهي تدل على مؤشر غير جيد لحالتك المادية. فالأثرياء يحبون الجميع، الثراء بالنسبة لهم نجاح، لأنهم ببساطة مقتنعون أنهم يستحقون ذلك.

القناعة بالراتب الثابت

مال

 

هذه دائمًا فكرة الأشخاص العاديون، حيث يحاول الكثيرون منهم الحصول على الاستقرار المادي، وذلك لأنهم يخافون من المجازفة. أما الأثرياء فيخنقهم الروتين والاستقرار، لهذا دائمًا ما تجدهم يبحثون في كل الاتجاهات عن الثروات وكيفية استثمارها.

تتبع أحلام شخص آخر

مال

 

يتميز الأثرياء بالتمتع بالثقة العالية بالنفس، فضلًا عن قدرتهم العالية في التركيز على عملهم، فهم لا يتتبعون أحلام أشخاص آخرين، على سبيل المثال عندما يتتبع الابن مشوار أبيه دون رغبًة حقيقية منه.

عدم الخروج من “دائرة الراحة”

مال

 

الخوف هو السمة الأساسية التي تسيطر على الأشخاص العاديين، على عكس الأثرياء، فهم لا يخافون من الفشل أو الوقوع في الخطأ، لأنهم يستمتعون بالتجربة ويحبون عملهم.

الادخار أم المكسب

مالا

 

يوازن الأثرياء بين الادخار والمكسب، بمعنى أن تركيزهم على تحقيق أعلى المكاسب، لا يشغلهم عن ادخار ما يكفي من الأموال.

Please follow and like us:

القائمة البريدية

By signing up, you agree to our Terms of Service and Privacy Policy.

تواصل معنا

اتصل بنا