0,,18388295_303,00

تعاني العديد من السيدات من مشكلة الأنف الكبير والبارز وتضجرهن جدا. ولا يمكنهن اللجوء إلى الجراحة لحل هذه المسألة. لذلك فهذا المقال سيحتوي على القليل من الخدع التي ستساعدك بفاعلية في تغيير مظهر الأنف الكبير.

 1] تجنبي المظهر الزيتي للبشرة

المظهر الزيتي يجعل البشرة تبدو لامعة في الضوء أو في الصور الفوتوغرافية عند التعرض لفلاش الكاميرا، مما يجعل الأنف يبدو أكبر. لذلك يجب الاهتمام بتنظيف بشرة الوجه بشكل جيد أو استخدام بعض المساحيق لتقليل المظهر اللامع كغسول الوجه الصباحي والمسائي.

2] اصرفي الانتباه إلى عينيك

العين هي أول شيء يلفت انتباه الناظرين. إن كنتِ من المبتدئين في وضع المكياج ضعي مظلل العين eyeshadow مقارب للون بشرتك أو بدرجة أفتح بحيث تبدو البداية طبيعية، ثم ضعي اللون الذي تريدينه ليشعرك بالثقة. كما يجب استخدام المسكرة.

** ضعي محدد العين لإضفاء لمسة سحرية على العين.

** اجعلي المكياج مناسبا للمكان الذي ستذهبين إليه بحيث يكون أكثر جمالا وإشراقا.

3] تجميل الشفتين

جربي عددا من ألوان أحمر الشفاه لكي يتناسب مع اللون الذي قمتي باستخدامه لعينيك بحيث يصرف الانتباه عن حجم الأنف. كما يجب أن تتجنبي محدد الشفاه لأنه سيعطي شكلك مظهر أكثر حدة وسيبرز ملامح وجهك مما سيجعل حجم الأنف الكبير يكون واضحا.

4]  الإكسسوارات

لا تستخدمي النظارات الشمسية لأنها ستبرز أنفك، خاصة تلك النظارات ذات المظهر الكبير والإطار السميك. من المفيد ارتداء بعض العقود والتي تشعرك بالاتزان والثقة وتلفت الأنظار أكثر عن الأنف الكبير.

Please follow and like us: