كاظم الساهر

يحضّر الفنان العراقي كاظم الساهر لإحياء سلسلة من الحفلات خلال الفترة المقبلة، يبدأها من إمارة دبي يوم السبت الموافق 20 فبراير الجاري، وفقاً لموقع “باباراتزي”، وذلك قبل انطلاقه في جولة غنائية أوروبية ستنطلق من العاصمة الفرنسية باريس يوم 14 مايو المقبل.

 

وستقام حفلة الساهر في دبي بـ “Music Hall”، وتبلغ تذكرة الحفل البلاتينية 3000 درهم، أما التذكرة الذهبية فيصل سعرها إلى 2500 درهم، أما التذكرة الفضية فتصل إلى 2000 درهم، فيما تحددت أسعار التذكرة العادية إلى 1000 درهم والبلكون إلى 700 درهم.

 

وكانت أنباء قد انتشرت مؤخراً وتفيد بأن “القيصر” سينضم إلى مجموعة فناني شركة “بلاتينوم ريكوردز” للإنتاج الفني التابعة لمجموعة MBC، بعد انتهاء مدة تعاقده مع شركة “روتانا” منذ عامين، وما ترتب على ذلك من غياب إصدار أي عمل غنائي كامل، بل اقتصرت أعماله الغنائية على أغنيات منفردة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان العراقي يطل على جمهوره أسبوعياً عبر شاشة “mbc”، من خلال برنامج اكتشاف مواهب الأطفال الغنائية “The Voice Kids”، حيث انتهى من مرحلة “الصوت وبس” وضم إلى فريقه 15 طفلاً مميزاً، وينتظر مرحلة “المواجهة” ابتداء من السبت المقبل، ويشارك في البرنامج النجمين تامر حسني، ونانسي عجرم.

Please follow and like us: