724595

كما هو شعارها “نمضي قدماً” واستجابة للطلب المتزايد على أحيائها السكنية، تعلن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن موعد عرض 365 وحدة سكنية جاهزة في قرية “الواحة”، وذلك خلال الفترة من 3-5 سبتمبر لهذا العام بفندق جدة هيلتون.

وتعد قرية الواحة التي حازت بجائزة ستي سيكيب لأفضل حي سكني، معلماً عمرانياً بارزاً، وكما يصفها فهد الرشيد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، على أنها أحد الحلول السكنية المتنوعة ووجهة جديدة من عمليات التطوير السكني المستمرة في المدينة الاقتصادية والتي تتماشى مع توجهات حكومتنا الرشيدة.

وتتميز بأسلوب الحياة العصرية للمتطلعين إلى العيش أو الاستثمار عبر بيئة سكنية هادئة”.

من جهته، قال تشارلز بيلي، الرئيس التنفيذي للتطوير السكني بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية: ” تتميز قرية “الواحة” التي تمتد على مساحة تبلغ 500 ألف متر مربع، بتنوع تصاميم الوحدات السكنية والتي تشمل الشقق والفلل بطرازات المنازل ووحدات الدوبلكس، بالإضافة إلى الفلل المستقلة، ذات التصميم الأسباني والمغربي والإيطالي والعربي.

صممت لتوفر بيئة سكنية تتميز بحياة هادئة وعصرية تلبي كافة متطلبات الحياة العائلية.

وللمتطلعين لحياة صحية مفعمة بالنشاط، تشمل قرية الواحة قائمة من المرافق والخدمات المصاحبة ومنها: ممشى وحدائق خضراء للتنزه، ونادٍ اجتماعي وأحواض سباحة وملتقى اجتماعي وملاعب خارجية للأطفال.

مشيراً إلى أن قرية الواحة مكان مثالي للراغبين في شراء مساكن جاهزة وبأسعار مناسبة، إضافة لكونها خيارا استثماريا صائبا لراغبي تأجيرها فيما بعد بسبب الطلب المتزايد على الاستئجار من قبل الشركات والمصانع التي بدأت عملها في المدينة.

ويتمتع سكان قرية الواحة بكافة المرافق الحيوية والاجتماعية في المدينة الاقتصادية والتي تتضمن سلسلة متنوعة من المطاعم المطلة على الواجهة البحرية والمارينا، إلى جانب المحلات التجارية وخدمات الرعاية الصحية والمساجد، كذلك المدارس والجامعات العالمية.

وتعكف مدينة الملك عبدالله الاقتصادية حالياً على تطوير مجموعةٍ من أفخم المرافق الرياضية والاستجمام، تضم ملعب الغولف العالمي “رويال غرينز”، والنادي الاجتماعي وحديقة (جمان)، للمتطلعين إلى أسلوب حياة صحي وحيوي وترفيهي.

Please follow and like us: