توجد قائمة بعارضات الأزياء اللواتي يشتهرن بأناقتهن وجمالهن وكذلك بأجورهن المرتفعة التي يحصلن عليها مقابل مشاركتهن في أي مناسبة. ونبرز فيما يلي 10 من أعلى العارضات أجراً في العالم، وهن العارضات اللواتي بدين مميزات ومعروفات :

– كيت موس Kate Moss – تحصل على أجر قيمته 4.5 مليون دولار : استطاعت أن تحقق لنفسها شهرة واسعة في عالم الموضة والأزياء منذ سنوات، وسبق أن شوهدت في عدة فعاليات وباتت سفيرة لعلامة ريميل، الوجه الاعلاني لمحلات البيع بالتجزئة البريطانية الشهيرة توب شوب والعارضة الخاصة بدافيد يورمان.

– أليساندرا أمبروزيو Alessandra Ambrosio – تحصل على أجر قيمته 5 مليون دولار : عادة ما تشاهد وهي ترتدي أجنحة الملائكة في عروض الملابس الداخلية، وهي برازيلية الجنسية، وتبلغ من العمر 34 عاماً ولديها طفلان صغيران.

– لارا ستون Lara Stone – تحصل على أجر قيمته 5 مليون دولار : ربما ذاع صيتها بشكل كبير من خلال الاعلان التجاري الذي قامت ببطولته لصالح دار كالفن كلاين. وتبلغ من العمر 31 عاما وسبق أن تعاونت اعلانياً مع بارنيز وكيرت غيغر.

– جوان سمولز Joan Smalls – تحصل على أجر قيمته 5.5 مليون دولار: زاد أجرها، وفقا لمجلة فوربس، من 3 مليون في 2014 إلى 5.5 مليون في 2015. وتحمل جوان جنسية دولة بورتوريكا وتبلغ من العمر في الوقت الحالي 27 عاماً.

– ميراندا كير Miranda Kerr – تحصل على أجر قيمته 5.5 مليون دولار: استرالية الجنسية ووقعت مع علامات عدة من بينها واندر برا، إتش آند إم، مانغو، ريبوك، شوبستايل وسواروفسكي.

– ناتاليا فوديانوفا Natalia Vodianova – تحصل على أجر قيمته 7 مليون دولار : تقوم الان ببطولة الحملة الدعائية لعطري Calvin Klein Euphoria,  و Guerlain Shalimar Souffle de Parfum, واستطاعت أن تزيد أجرها بعد أن كان 4 مليون العام الماضي.

– دوتزن كرويس Doutzen Kroes – تحصل على أجر قيمته 7.5 مليون دولار: ألمانية الجنسية وتعاقدت مؤخرا مع ماركات وعلامات شهيرة رفعت من قيمة أجرها.

– أدريانا ليما Adriana Lima – تحصل على أجر قيمته 9 مليون دولار: تتعاون مع علامات شهيرة منها مارك جاكوبز، إتش آند إم وديسغوال. وزاد أجرها بهذا الشكل الكبير خلال الآونة الأخيرة بفضل تعاقداتها مع Maybelline  وVogue Eyewear.

– كارا ديليفين  Cara Delevingne – تحصل على أجر قيمته 9 مليون دولار: تشتهر بمواهبها في مجالات عرض الأزياء، التمثيل وكونها واحدة من أبرز نجمات انستقرام.

– غيزيل بوندشن Gisele Bundchen – تحصل على أجر قيمته 44 مليون دولار : وذلك بعد أن سبق لها أن حصلت على 47 مليون العام الماضي، وتبلغ من العمر 35 عاما، وتتسم بقوتها وحيويتها وقدرتها على مواصلة ابداعاتها في مجال عرض الأزياء.

Please follow and like us: