main

بالأمس كانت الطفلة صاحبة الخمس سنوات و الموهبة التي تفوق سنوات عمرها الصغيرة  بمراحل كبيرة ,  و اليوم هي مراهقة على أعتاب مرحلة الشباب , و ربما هي أصغر تركية تخبر مشاعر الأمومة أمام الشاشات .

1-(15)

عرفها جمهور MBC لأول مرة قبل سنوات قليلة , كابنة مشاكسة تعاني أزمات نفسية خطيرة بالرغم من سنوات عمرها  التي لم تتجاوز خمس سنوات حينها .

 

عاود جمهور MBC  اكتشافها من جديد كأم لطفل رضيع , تحارب من أجل أن تحافظ على حياته . بينما هي ذاتها لم تتخطى مرحلة المراهقة بعد .

 

انها النجمة التركية الصاعدة ” شاغلا شيمشيك ” التي أتمت قبل أسابيع قليلة عامها الرابع عشر .

 

اختيرت شاغلا أن تقف أمام الكاميرات عام 2007 في أول بطولة تلفزيونية لها بعمر الخامسة من خلال الدراما التركية  التي حققت نجاحا ساحقا آنذاك ” لحظة وداع ” .

1-(7)

اكتسبت شاغلا شهرة واسعة منذ اللحظة الأولى التي أطلت فيها بدور الطفلة ” إيناس ” في مسلسل “لحظة وداع”, بسبب عفويتها في تجسيد الشخصية المركبة للطفلة العنيدة المشاكسة .

الجميع أحب الطفلة إيناس دون أن يعرف اسمها و بعد ست سنوات  أطلت على نفس الشاشة فتاة لا تشبهها كثيراَ و لكن  ثمة شيء ما مشترك بينهما  .. انها زهرة

1-(4)

زهرة فتاة قروية في الرابعة عشر من عمرها يزوجها أهلها قسراً لرجل مسن , يموت و يتركها حامل في طفلها مع عائلته التي ترغب في التخلص منها و من ابنها حتى لا يتقاسمان الميراث  مع باق أفراد العائلة الكبيرة .

1-(7) (1)

الكثير يعرف ايناس و يعرف زهرة و لكن القليل جداً يتمكن من ملاحظة ان الفتاة ذاتها بفارق بين الشخصيتين  ستة أعوام و الكثير الكثير من التغيرات في الشكل و الشخصية .

1-(8) 1-(12) 4 2 1-(9)

 

Please follow and like us: