expria

 

أعلنت “سوني موبايل كوميونيكايشنز الشرق الأوسط وأفريقيا” أن 8 صحافيين من دول مجلس التعاون الخليجي فازوا في المنافسة التي أقامتها في كوالالمبور على مدار ثلاثة أيام (من 16 ولغاية 19 مارس) من أجل حضور نهائي بطولة الدوري الأوروبي لأندية كرة القدم.

وشارك 23 صحافياً من دول مجلس التعاون الخليجي في سلسلة من التحديات والمنافسات بما في ذلك سباق مذهل والبحث عن الكنز وتحدي “كرة الفقاعة”. ونظمت “سوني موبايل” في المناسبة أيضاً، ندوة تناولت فيها أحدث منتجاتها في عالم الهواتف الذكية مثل “إكسبيريا إكس زد بريميوم” (Xperia XZ Premium) و”إكسبيريا إكس أيه 1″ ((Xperia XA1 و”إكسبيريا أيه 1 ألترا” (Xperia XA1 Ultra)، بالإضافة إلى أحدث إصدارتها في فئة الهواتف الذكية المتوسطة “إكسبيريا إل 1″ (Xperia L1).

وحفل اليوم الطويل الذي أمضاه المشاركون بالعديد من الأنشطة الشيّقة حيث تنقلوا في أرجاء المدينة وتعرّفوا إلى تاريخها العريق كما تفاعلوا مع السكان المحليين، بالإضافة إلى خوض غمار تحديات جسدية وفكرية لينتهي بهم المطاف في محطة سرية، للبحث عن كنز مفقود في منطقة سونواي لاغون التي تضم واحدة من الحدائق الأكثر شهرة في آسيا. وتنافست 6 فرق من الصحافيين للفوز بالجائزة الكبرى. ورفعت مسابقة “كرة الفقاعة” مستوى التحدي بين الفرق حيث تحلّى الجميع بالروح المعنوية العالية وأظهروا قدراتهم الجسدية المتفوقة. وبالإضافة إلى تلك المسابقات وتمضية عطلة نهاية الأسبوع في كوالالمبور، تابعت المجموعة الإعلامية التي تم اختيارها من المنطقة دورة تدريبية في فن طرق الأداوت والأشكال النحاسية في “سيلاتغور”، كما صنعوا بأنفسهم أكواباً خاصة بهم.

 

expera

وفاز ثمانية من المشاركين بتذاكر ثمينة تؤهلهم حضور نهائي بطولة الدوري الأوروبي لأندية كرة القدم في كارديف في ويلز بتاريخ 3 يونيو 2017.
وقالت غيتا غايماغامي المديرة الإقليمية للاتصالات والتسويق في شركة “سوني موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا” في معرض تعليقها على توسيع رعاية “سوني موبايل” لبطولة الدوري الأوروبي لأندية كرة القدم، “إن هذا الحدث هو أكبر بطولة أندية على مستوى العالم، وتقوم سوني برعايته منذ سنوات عديدة، ونحن مسرورون بتحويل هذه الإثارة من شاشة التلفاز إلى تجربة حية. كما يسعدنا أيضاً أن نلحظ أن الإعلاميين الذي سافروا معنا إلى كوالالمبور قد شاركوا بحماس في العديد من التحديات”.

وتابعت “في هذه المناسبة أتوجه من الفائزين بأحر التهاني، وكلنا أمل في أن نستمر بتنظيم مثل هذه الفعاليات التي لا تنسى لسنوات مقبلة”.

Please follow and like us: