تعتزم “سواروفسكي”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال قطع الكريستال والأزياء والمجوهرات، تقديم واحدة من دور التصميم الكبرى في باكستان “ماريا بي” وعرض تصاميمها الحصرية من الأزياء والمجوهرات، ضمن برنامجها “العلامات التجارية”.

 

وتعتبر “ماريا بي” إحدى أكبر العلامات التجارية الرائدة في باكستان، وقد حققت شهرتها هذه من خلال تأسيس شبكة واسعة في تجارة التجزئة. وتتمثل مبادئ العلامة الرئيسية في الجودة والابتكار والسعر المعقول، ما منح العلامة القدر على توريد منتجاتها لمختلف قطاعات السوق. وقد باتت اليوم دار الأزياء الوحيد الذي يضم مرفق إنتاج بنطاق صناعي متكامل عمودياً مع امتلاكها لأكبر شبكات المتاجر والمنافذ في باكستان.

وفي هذا الصدد، قالت “ماريا بي”: “إننا متحمسون جداً لعرض مجموعتنا الجديدة من ابتكارات الأزياء بالشراكة مع “سواروفسكي” حيث عملنا على دمج قطع كريستال “سواروفسكي” في المجموعة. وأعتقد أن الشراكات الدولية الرائعة كهذه تساعد في جمع سوقين معاً، وتتيح لما الازدهار من خلال استكشاف مجالات وتقنيات جديدة في عالم الأزياء. حيث سيتيح هذا الحدث الرائع اكتشاف مواهب التصميم في باكستان وإظهارها على الساحة الدولية، ما يعود بالنفع على باكستان وهو الأمر الأكثر أهمية.”

 

وتعقد شراكة “سواروفسكي” مع خطي “ماريا بي” “مبرويدرد” و”ماريا بي لون” الرائدين في السوق كل في مجاله الخاص. حيث تعتبر “مبرويدريد” إحدى أكبر خطوط بيع الشيفون منذ اليوم الأول من اطلاقها ويتم تصدير منتجاتها إلى أسواق المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، والإمارات العربية المتحدة. وتشغل مايا علي، الملقبة بملكة الشاشة الفضية في باكستان، منصب سفير العلامة ووجه الحملة حيث ستقوم بعرض المجموعة الأخيرة المزمع إطلاقها في 25 أغسطس.

 

ويعتبر تصوير المجموعة الأخيرة هو التصوير التعاوني الأول الذي تقوم به “ماريا بي” و”سواروفسكي” في دبي. وتهدف فكرته إلى جمع عناصر من كلا السوقين معاً للفت الانتباه إلى عملية التصميم نفسها وتصوير أنماط حياتية حصرية للتركيز على التزام العلامة ونموها في السوق الباكستانية.

 

من جهته، قال أندرو موخيكا، المدير العام لدى “سواروفسكي” في الشرق الأوسط: “يتيح برنامج “العلامات التجارية” للمصممين الإقليمين الاستفادة من علامة “سواروفسكي” وحزم الدعم، فضلاً عن قطع الكريستال، لتطوير أعمالهم وتعزيزها. فعلامة “سواروفسكي” هي اسم مألوف يجلب إلى الواجهة الجودة العظيمة للعلامة والسنوات الطويلة من البحث والتطوير وهو ما يجلنا نفخر للتعاون مع “ماريا بي”- العلامة التجارية التي يفيض منها الثراء والأناقة في عالم الأزياء.”

 

هذا وقد أنتجت العلامتين معاً 4 مجموعات قامت فيها “ماريا بي” بتضمين قطع كريستال “سواروفسكي” في تصاميمها. ويسلط المشروع الحالي الضوء على هذه الشراكة المتنامية مع مواصلة “سواروفسكي” التعاون مع كبار المصممين في قطاع الأزياء في باكستان.”

Please follow and like us: