Lanesborough

للاحتفال بعيد ميلاد شارلوت أميرة كامبريدج الأول في شهر مايو وللاحتفال أيضاً بعيد ميلاد الملكة إليزابيث التسعين في شهر يونيو، يطلق «ذا لينزبورو»، أحد أشهر الفنادق اللندنية الفخمة، «جلسة الأميرة الوردية لشاي ما بعد الظهيرة». وتشمل الجلسة الفريدة التي أعدَّها خصيصاً لهاتين المناسبتين شيف الفطائر الأول في «ذا لينزبورو» نيكولا روزو فطائر وردية اللون بالكامل وسط زخرفة براقة بالألوان الذهبي والأبيض والفضي، وتعلو الفطائر الشهيةفراشات وأزهار وبتلات مصنعة ببراعة من السكر الناعم. ويقدّم «ذا لينزبورو» القريب من قصر باكنغهام، مقرّ الملكة إليزابيث الثانية، «جلسة الأميرة الوردية لشاي ما بعد الظهيرة» في قاعة الطعام Céleste التي تتميز بتصاميم حقبة الوصاية على العرش خلال الفترة من 1 مايو إلى 12 يونيو 2016.

Pink Princess Afternoon Tea Set Up

وتشمل خيارات «جلسة الأميرة الوردية لشاي ما بعد الظهيرة» تشكيلة من ألذّ الفطائر منها سكونز طازج بالمربّى وكريم ديفونشاير المخثر، والشطائر الصغيرة، إلى جانب 38 نوعاً من الشاي، منها Rose of the Orient و White Rose وWhite Peonyوغيرها. ومثل هذه الجلسة تليق بأميرة صغيرة مثلما تليق بملكة حيث تشمل خياراتها تشيزكيك بالرواند، وروشيه موس الفراولة، وإيكلير كريمة الكرز، وصابلي التوت.

 

تتوافر «جلسة الأميرة الوردية لشاي ما بعد الظهيرة» في «ذا لينزبورو» خلال الفترة من 1 مايو إلى 12 يونيو بسعر 48 جنيهاً استرلينياً للشخص الواحد أو بسعر 62 جنيهاً استرلينياً للشخص الواحد مع كأس شامبانيا تيتانجيه.

Please follow and like us: