header_image_Article_Main_Fustany_Makeup_tips_for_saggy_eyelids_2

إذا كنت تبحثين عن طريقة فورية ومؤقتة لشد الجفن، فإن المكياج هو الحل. تعرفي في الخطوات التالية على أهم حيل المكياج التي يمكنك اللجوء إليها لرفع الجفون المتدلية وإعطائها مظهرا مشدودا ومستيقظا.

الهدف من المكياج هو إيحاء العين بأن الجفن ليس متدليا ومن ثم، يجب أثناء وضع ظل الجفون أو الأي لاينر دمج اللون مع البشرة بالإتجاه للأعلى في كل جانب.

الخطوة الأولى: 

ابدأي بتأسيس الجفون بكريم أساس أو بودرة مخصصة للمنطقة المحيطة بالعين.

الخطوة الثالية:

قومي برسم خطا بالأي لاينر بمحاذاة الرموش العليا مع تكثيف الخط في الحواف الخارجية وسحبه للخارج بالإتجاه للأعلى، فإن هذا كما قلنا مسبقا يعطي إحساسا بأن الجفون مرفوعة.

الخطوة الثالثة: 

احضري ظل جفون داكن اللون مثل الرمادي أو البني واغمسي فيه الفرشاة ثم ظللي بها المنطقة التي تعلو تجعيدة العين مباشرة مع مراعاة دمج اللون بالبشرة وسحبه للخارج باتجاه طرف الحاجب.

الخطوة الرابعة: 

قومي بثني الرموش بواسطة مقبض الرموش ثم ضعي طبقتين من الماسكرا، فإنها تعمل كالسحر في لفت الإنظار إلى العين وإخفاء مظهر الجفون المتدلية.

الخطوة الأخيرة

احرصي على تحديد الحاجب بقلم تحديد أو بودرة مخصصة لتهذيب شعيرات الحاجب، حيث أن ذلك سيساعد على لفت الإنتباه إلى الحاجب وتشتيت النظر عن العين. ولمزيد من التأثير، قومي بتحديد عظمة أسفل الحاجب بظل جفون أبيض اللون.

Please follow and like us: