اوتكر

تبدأ هذه الإقامة الفندقية الخاصة في مطعم Céleste الفخم لتناول وجبة شهية من خمسة أطباق مختلفة إلى جانب أصناف النبيذ المتوافقة معها تحت إشراف الشيف الأول فلوريان فافاريو؛ تليها ليلة فخمة في أحد أجنحة «ذا لينزبورو» الجميلة. وفي صباح اليوم التالي يتناول الضيوف فطوراً شهياً بصحبة ستان سميث في مطعم Céleste يتخلله التحدث معاً عن المباريات المجدولة لهذا اليوم.

 

ثم ينتقل الضيوف إلى ويمبلدون لمشاهدة مباريات نصف النهائي للسيدات في ملعب «سنتر كورت» قبل الانضمام إلى ستان سميث في جولة شخصية في أنحاء ويمبلدون يتطرق خلالها للكثير من حكاياته وذكرياته كأحد أساطير التنس في هذا الملعب العريق. وفي نهاية الجولة يحصل كل ضيف على حزمة تشمل هدية تذكارية تحمل توقيع ستان سميث وهدايا رسمية تحمل شعار ويمبلدون.

 

تجربة ويمبلدون مع أسطورة التنس ستان سميث

·        إقامة فخمة لشخصين لليلتين، تشمل فطوراً إنجليزياً في مطعم Céleste وفطوراً برفقة أسطورة التنس ستان سميث في يوم المباراة

·        تذكرتان لملعب «سنتر كورت» لحضور مباراة من نصف نهائي السيدات يوم الخميس 7 يوليو

·        عشاء لشخصين يتألف من خمسة أطباق مختلفة مع أصناف النبيذ المتوافقة معها في مطعم Céleste

·        جولة في أرجاء ملعب ويمبلدون خلال اليوم برفقة أسطورة التنس ستان سميث

·        الانتقال من وإلى نادي ويمبلدون

·        هدية تذكارية تحمل توقيع ستان سميث وهدايا رسمية تحمل شعار ويمبلدون

·        قنينة شمبانيا باردة في استقبالك في غرفتك عند الوصول

·        فراولة بريطانية مع الكريمة عند الوصول

 

الشروط والأحكام

تبدأ الأسعار من 5000 جنيه أسترليني في جناح “جونيور سويت” لشخصين لليلتين. العرض متاح للإقامة لليلتين فقط ويكون الوصول يوم الأربعاء 6 يوليو. يمكن تمديد الإقامة لليال إضافية بسعر 999 جنيه أسترليني لليلة الواحدة على أساس الغرفة والفطور. الرجاء الاتصال بقسم الحجوزات مباشرة للحجز علماً بأن العرض رهن بتوافر الغرف. رسوم الخدمة والضريبة الإضافية متضمنة في السعر. هذا العرض صالح للحجوزات الجديدة فقط، وغير صالح للحجوزات الجماعية. تنطبق سياسة إلغاء الحجز خلال 14 يوماً.

Please follow and like us: