ياس مول

ياس مول، الوجهة الرائدة للتسوق والترفيه، يقدم تجربة مميزة لزواره خلال شهر رمضان الفضيل، مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والدينية والخيرية لجميع أفراد الأسرة. وسيتم تمديد ساعات العمل في المول من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 12:00 في منتصف الليل يومياً طوال الشهر الفضيل.

 

ويستضيف ياس مول بالشراكة مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف دروس القرآن الكريم للأطفال قبيل موعد الإفطار، حيث تفام مسابقة خاصة لحفظ القرآن الكريم والتي سيتم الإعلان عن الفائز بها قبل نهاية الشهر الكريم، بالإضافة إلى إقامة صلاة التراويح في غرف الصلاة في ياس مول يومياً لتوفير خدمة مميزة للزوار.

 

وتماشياً مع جهوده لدعم الأعمال الخيرية ، سيستضيف ياس مول حملة للتبرعات طوال الشهر الكريم في شراكة مع الهلال الأحمر لدولة الإمارات، حيث بإمكان الزوار والعائلات التبرع بالملابس ولعب الأطفال والمال لدعم روح التضامن والعطاء خلال الشهر الكريم.

وسيستمتع زوار ياس مول طيلة شهر رمضان المبارك، بمجموعة من العروض التسويقية الرائعة، بالإضافة إلى أشهى وجبات الإفطار والسحور في أكثر من 60 من المطاعم العالمية المتواجدة داخل المول أو في منطقة مطاعم كاسكيد الخارجية.

Please follow and like us: