0adil-imam

مع اقتراب موعد حلول شهر رمضان المبارك، تبدأ الفضائيات في عرض إعلانات المسلسلات التي ستنفرد بعرضها في هذا الموسم.

وعرضت قناة “MBC مصر” الإعلان الأول لمسلسل الفنان الكبير عادل إمام الجديد “أستاذ ورئيس قسم”، الذي ستعرضه حصريا خلال موسم رمضان 2015.

شاهد الإعلان الأول لمسلسل عادل إمام “أستاذ ورئيس قسم” :

ويظهر في الإعلان الأول للمسلسل أن عادل إمام يجسد شخصية أستاذ جامعي، ينتمي للحزب اليساري المعارض للسلطة، كما يجذب حوله العديد من الطلبة الجامعيين، الذين يؤمنون بأفكاره، ويساندوه في موقفه المعارض ضد السلطة وضد إدارة الجامعة.

ومن المعروف أن عادل إمام سخر من الأفكار اليسارية واليساريين في العديد من الأعمال الفنية التي قدمها من قبل وكان من أشهرها فيلم “السفارة في العمارة”، الذي اظهر من خلاله أسرة يسارية الفكر، وسخر من أسلوب حياتهم وأفكارهم، ومسلسل “العراف” الذي عرض به تبني أحد أبنائه للفكر اليساري، ومحاولة ارتباطه بفتاة من أسرة يسارية الفكر.

ويشارك في بطولة مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” عدد كبير من النجوم منهم، ميرفت أمين، وأحمد بدير، ولقاء سويدان، ورشوان توفيق، وأحمد حلاوة، وهيثم أحمد زكي، وضياء الميرغني، وإدوارد، وصفاء الطوخي، وياسر علي ماهر، وعبد الرحمن أبو زهرة، وعلي ربيع، وطارق الإبياري، وهو من تأليف يوسف معاطي ومن إخراج وائل إحسان.

مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” هو رابع تعاون بين عادل إمام وشركة “سينرجي” المنتجة للمسلسل، بعد ثلاثة مسلسلات هي “فرقة ناجي عطا الله” وتم عرضه في رمضان 2012، و”العراف” وتم عرضه في رمضان 2013.

وأخيرا مسلسل “صاحب السعادة” الذي تم عرضه في شهر رمضان 2014، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم لبلبلة، وخالد زكي، ونهال عنبر، ومحمد إمام، وتارا عماد، وأحمد عيد، وأمينة خليل، وهاني عادل، وانجي وجدان، وإدوارد، والمسلسلات الأربعة من تأليف يوسف معاطي.

Please follow and like us: