مع اقتراب اليوم الموعود لكل فتاة لكي تصبح عروساً مميزاً وترتدي الأبيض، تزداد المهمات والأشياء التي يجب أن تشترى من الفستان للإكسسوارات وخلافه، ولا يقل الحذاء أهمية عن أي من اللوازم الواجب اختيارها بعناية لأنه سيلازم العروس يوم الزفاف كله لذا لا تستهيني به وتؤجليه للنهاية، نقدم لك بعض النصائح حول اختيارك لحذاء الزفاف المناسب لك.

1- اختاري حذاء زفافك قبل عدة أيام من يوم عرسك لتعتادي عليه وتجربيه كلما سنحت الفرصة وترتديه في المنزل لتعتاد قدمك عليه، ولا تتفاجئي بآلام في قدميك تمنعك من الاستمتاع بيومك الكبير.

حذاء دولتشي اند غابانا(3)

2- اختاري لون الحذاء بما يتناسب مع الفستان ولا يتناقض معه، فبالنسبة للفستان الأبيض يتناسب مع الكثير من الخيارات، أما الفستان البيج أو العاجي أو حتى الذي يعتمد ظلال ألوان أكثر جرأة عليك أن تكوني دقيقة في اختيارك للون الحذاء، إن هذه التفاصيل تعكس صورتك الأنيقة وشخصيتك المميزة، إليك هذا الحذاء الذهبي من أوسكار دي لارنتا.

حذاء اوسكار دي لارنتا

3- عليك أن تنتبهي لطول الكعب ولا تبالغي به كي لا تشعري بالتعب في نهاية اليوم، إضافة إلى الأخذ بعين الاعتبار أن يتناسب طولك بعد ارتدائه مع طول شريكك، خاصة إذا كنت من صاحبات القوام الطويل، ولا تنسي أن يتناسب الحذاء مع ملابس أخرى لكي يتسنى لك استخدامه فيما بعد في إطلالات أخرى.

حذاء كيرت جيجر

4- لا ضيرإذا كنت تفضلين الحذاء المفتوح وخاصة إذا كان زفافك صيفاً، ولكن يفضل أن يكون مزوداً بشرائط أو أحزمة لتثبيته على قدمك، كي تتحركي بحرية وخفة.

صندل ستيف مادن

5- إذا قررت اختيار حذاء عليه نقوش ورسوم بارزة جربيه قبل ذلك مع فستانك كي تكوني متأكدة ألا يعلق قماش الفستان بإحدى النتوءات البارزة أو الرسوم أثناء ارتدائه.

صندل اوسكار دي لارنتا

Please follow and like us: