ولعلّكم  لم تكونون مدركين فيما قبل، إلاّ أن المايونيز يتعدّى كونه صلصة لذيذة تضاف الى المأكولات. فتعرّفوا على الاستعمالات الغريبة والمتعدّدة للمايونيز.

تسهيل خروج الخواتم من الأصابع: يمكن لصلصة المايونيز أن تلعب دور المرطب أو الصابون لناحية حل مشكلة اخراج خاتم عالق في اصبعك. بحيث يكفي وضع كمية قليلة من المايونيز حول الخاتم والاصبع وفرك المنطقة حتى ينزلق الخاتم وتنحل المشكلة بسهولة وسرعة.

ملمع للبيانو: لا تقلقي بعد اليوم، فمع المايونيز يمكنك تنظيف البيانو في منزلك من دون الخوف من أن يتضرّر، فهو يمكن أن يؤدي دور المنظّف لهذه الالة الموسيقية وملمعاً لها من دون المساس بها على الاطلاق.

مقويّ للاظافر:

. فيكفيوضع أظافرك في وعاء من المايونيز لبعض الوقت حتى تضمني تقويتها وعدم الخوف من تكسّرها بعد الان، بحيث يمكن لصلصة المايونيز أن تعلب دور المقوّي للاظافر.

مرطب للبشرة:  يمكن للمايونيز أن يلعب دور المرطّب لبشرتك، بحيث يكفي أن يوضع لبعض الوقت على البشرة ثم غسلها بالماء الدافئ حتى نضمن ترطيباً فعّالاً لبشرتك.

مسكّن للحروق: يمكن أن يؤدي المايونيز دور مسكّن سريع للحروق، فيكفي وضع القليل منه على مكان الاصابة حتى يرتاح المريض بسرعة.

ملمّع للشعر: نعم ، فإن المايونيز، يمكن أن يحلّ مكان البلسم الخاص بشعرك فينعّمه كما يمكنه أن يلمّع لك شعرك، فيصبح نضراً وذات لماعية لافتة. وما عليك سوى تجربة الامر حتى تتأكّدي!ر)

مزيل للعلامات اللاصقة: تواجهون مشكلة من التخلّص من الآثار المتبقيّة من العلامات اللاصقة، . يمكن لصلصة المايونيز أن تحلّ هذه المشكلة، إذ يكفي وضع القليل منه على العلامة اللاصقة للتخلّص منها وازالتها في شكل نهائي.

Please follow and like us: