يعمد الكثير منا فى اغلب الاوقات الى تحويل الهاتف الى هاتف خارج تغطية الشبكات ازا اردنا غالبا عدم الازعاج من بعض الاشخاص او اذا اردنا عدم الحصول على المكالمات فى هذه الفترة ولكن هذه ليست الوظيفة الوحيدة لوضع الطيران فى الاغلب له 6 وظائف سحرية بكل المقاييس . فوضع الطيران يمكنه:
اولا : ان يقلل من استهلاك البطارية مع امكانية عرض الصور والملفات والاغانى ولكن لا يستهلك شىء من البطارية اطلاقا .
يمكن لوضع الطيران
ثانيا: ان يقوم بتسريع شحن البطارية لدرجة لن تتخيلها وينصح عند وضع الهاتف على الشحن ان تقوم بعمل وضع الطيران للهاتف لانه يفصل الواى فاى والبلوتوث وتحديد المواقع .
ثالثا : تجنب تكاليف التجوال الدولى فغالبا عندما تكون خارج البلاد عادة ما تنسى تعطيل هذه الخاصية لتتفاجىء بعد ذلك بالفواتير الفلكية التى تحصل عليها .
رابعا : يمكن لوضع الطيران ايضا منع الاعلانات من الظهور فى الالعاب عندما نقوم بلعب الالعاب التى تشترط الاتصال بالانترنت .
خامسا : مع الاطفال : يمكن لوضع الطيران ان يحميك بما يفعله الاطفال عندما يأخذون الهاتف ليلعبوا لعبة مثلا فيمكنهم الاتصال ببعض الاشخاص ايضا بالخطأ ويمكنك تجنب هذا الامر .
سادسا : تجنب الازعاج : حيث ان هذا الامر نعيه جميعا جيدا عندما نكون لا نريد اى مكالمات مفاجئة من اى شخص نقوم بعمل وضع الطيران على الهاتف .
187755Image1

Please follow and like us: