مالئ الشفاه

عندما يتعلق الأمر بالرأي العام حول المظهر الجيد، نجد المشاهير دائماً يأتون في المقدمة. فالمجتمع لا يعرف الكثير عنك، ولكن كل ما يبحث عنه هو شفاه ممتلئة مثل شفاه أنجلينا جولي وإطلالة مارلين مونرو. وقد أثبت العلم أن الشفاه الممتلئة دليل على الشباب والتجدد.
كما أن الشفاه الممتلئة دليل على تمتع المرأة بمستوى خصوبة عالٍ، حيث أثبتت الدراسات أنه كلما زاد هرمون الأستروجين في الدم، كانت الشفاه أكثر امتلاءً. وكما نعلم جميعاً، أنه مع تقدم العمر وانخفاض مستوى الهرمونات في الدم، تصبح الشفاه أقل امتلاءً. لذا يمكن القول أن علامات تقدم السن لا تقتصر فقط على التجاعيد، بل إن الشفاه المترهلة تعد دليلاً آخر على علامات تقدم السن!
حان الوقت للتخلص من هذه المشكلة! أياً كانت العناصر الموجودة في الطبيعة، فهناك أمور لا غنى عنها للحصول على شفاه أكثر امتلاءً في أقل وقت ممكن وبأسلوب آمن
مستحضر ملء البشرة Fillerina Lip Volume (289 درهما إماراتياً)المخصص للشفاه. وهو معزز بستة أنواع مختلفة من الكريات الدقيقة لحامض الهيالورونيك للحصول على مظهر أكثر شباباً وشفاه ممتلئة محددة بدقة.
لم يعد هناك حاجة إلى التدخل الجراحي مع مستحضر Fillerina Lip Volume الذي يتميز بفاعليته الرائعة، حيث إنه يساعد في ملء أماكن التجاعيد الناتجة عن تقدم العمر حول الشفتين من الداخل وذلك بفضل مزيج قوي فعال من حمض الهيالورونيك والزيوت والمستخلصات المرطبة. يوجد حمض الهيالورونيك بصورة طبيعية في الجسم وله فاعلية مميزة بوصفه عنصراً مرطباً للبشرة، حيث يجذب كمية كبيرة من الماء تقدر بأضعاف وزنه الجزيئي ويحتفظ بها وذلك للمحافظة على نعومة البشرة ونضارتها وترطيبها.
تتراجع مستويات حمض الهيالورونيك مع تقدم العمر؛ لذا فإن تعزيز الاحتياطي الطبيعي المخزون في البشرة أمر مهم وهنا يأتي دور المستحضر المالئ Fillerina’s Lip Volume الذي يتغلغل في طبقات الجلد السفلية ليمنحها ترطيباً دائماً ويعطيها في الوقت نفسه تأثيراً فورياً مالئاً.

الشفاه
يأتي هذا المستحضر Fillerina Lip Volume في أنبوب مزود بحاوية مفرغة من الهواء ومكبس لتوزيع المستحضر بصورة صحيحة. وتمكن الكرة المعدنية الموجودة في طرف الأنبوب من وضع المستحضر بسهولة ودقة.
طريقة الاستخدام: يحتوى الأنبوب على 5 مل من الجل. لوضع المستحضر بطريقة صحيحة، يجب الضغط برفق عدة مرات على المكبس الموجود في نهاية الأنبوب. تخرج كمية مناسبة من الجل من طرف الكرة المعدنية. يوضع المستحضر خمس مرات في اليوم على شفاه نظيفة ويوزع عليها بالتساوي. انتظري قليلاً قبل وضع أحمر الشفاه أو ملمع الشفاه حتى تخترق المكونات أنسجة البشرة خلال بضع دقائق وتتغلغل فيها. يوصى بالاستمرار في استخدام هذا المستحضر لمدة شهر، مع المداومة على شرب المياه.
فليرينا ثمرة 5 سنوات من الأبحاث التي أجرتها شركة لابو كوسبروفر السويسرية المعروفة بخبرتها وتطبيقها لأعلى معايير السلامة الإكلينيكية وقدرتها على تقديم أفضل المنتجات للمستهلكين في مجال مستحضرات التجميل. مستحضر فليرينا متوفر في أكبر الصيدليات بالإمارات العربية المتحدة بسعر يبدأ من 289 درهماً.

Please follow and like us: