68343Image1_539827_large

استبعد المخرج بسام الملا النجم السوري محمد حداقي عن اداء شخصية ” العكيد معتز ” في الجزئين الثامن و التاسع من مسلسل ” باب الحارة “للكاتب سليمان عبد العزيز والذي بدأ المخرج ناجي طعمي بتصويره في العاصمة السورية دمشق على ان يبدأ المخرج بسام الملا بإدارة وحدة تصوير ثانية بعد أيام من أجل اللحاق بموسم العرض الرمضاني .
وبحسب مجلة سيدتي، فإن الاتفاق مع حداقي كان قد تم و جرى إبلاغه بمواقع وأماكن التصوير من قبل إدارة إنتاج المسلسل وصولاً إلى الاتفاق المادي إلا أن ارتباط حداقي بدور أساسي في مسلسل ” دومينو ” مع المخرج فادي سليم و كذلك ارتباطه ببطولة مسلسل ” أيام لا تنسى ” مع أيمن زيدان الذي يخوض تجربة إخراجية جديدة و يتابع تصوير عمله في ريف محافظة طرطوس ، كل ذلك وقف عائقاً أمام حداقي لأداء شخصية العكيد معتز .
وأوضحت مجلة سيدتي أن حداقي حاول جاهداً تنسيق مواعيد التصوير ولكنه فشل في ذلك وحتى أن المخرج بسام الملا اتصل بأيمن زيدان واطلع منه على حجم حضور حداقي في مسلسل ” ايام لا تنسى ” ليتخذ قراره النهائي بالبحث عن ممثل آخر .
وأكدت المجلة أن الممثل الذي سيؤدي شخصية العكيد معتز هو الفنان الشاب ” مصطفى سعد الدين ” و الذي بدأ تصوير مشاهده منذ يومين.

68343Image3_681054

Please follow and like us: