كريكيت

تستعد أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي، الأكاديمية الرائدة في دولة الإمارات والهيئة الإدارية والتنظيمية للعبة الكريكيت في العالم والتي تتخذ من مدينة دبي الرياضية مقراً لها، لإطلاق موسماً جديداً من البرنامج التدريبي “ووريورز” الموجه لتطوير مهارات اللاعبين الصغار والعمل على اكتساب مهارات جديدة.

تنطلق الجلسات التدريبية ابتدءاً من 13 سبتمبر 2016 وتستمر حتى 10 يناير 2017، ويفتح باب المشاركة للصغار الذي تتراوح أعمارهم بين 3 سنوات و19 سنة من الذكور أو الإناث، وتتيح الجلسات التدريبية فرصة اختبار البرنامج التدريبي المميز الذي تقدمه أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي الهادف إلى توفير فرصة لمحبي الكريكيت في الإمارات لتعلم وتطوير مهاراتهم، ويتوالى مجموعة من أفضل المدربين الإشراف على تدريبات اللاعبين الصغار ضمن أفضل مرافق الكريكيت في العالم، حيث تضم مرافق الكريكيت في مدينة دبي الرياضية، مدرجين دوليين مضاءان بالكامل، إلى جانب مبنى وملاعب مجلس الكريكيت الدولي ذات الطراز العالمي الرفيع، والتي توفر مرافق تدريب داخلية وخارجية.

وبهذه المناسبة صرح ويل كتشن، المدير العام لأكاديمية مجلس الكريكيت الدولي: “حرصنا على توفير بيئة مثالية تناسب مختلف الأعمار والقدرات من خلال برنامج الأكاديمية المعتمد “ووريورز”، وإن تواجد مثل هذه المرافق العالمية والخدمات المميزة في الأكاديمية تعزز في بناء جيل كريكيت محترف، كونها نفس المرافق المعتمدة للفرق والمنتخبات الدولية، ونحن كصرح رياضي نفخر بتقديم أسمى وأرقى المرافق الرياضية للاعبين الصغار في دولة الإمارات والتي ستساهم في نمو مهاراتهم في رياضة الكريكيت”.

وأردف كتشن بقوله: “تشهد رياضة الكريكيت شعبية متزايدة في دولة الإمارات، ومن هذا المنطلق عملنا على توفير فرصة لإنضمام أكبر عدد ممكن من اللاعبين الصغار في برنامج “ووريورز”، يشمل إقامة بطولات ومباريات مختلفة، لإختبار مستوى اللاعبين وقدرتهم في خوض المنافسات الدولية”.

يهدف برنامج “ووريورز” إلى تطوير قدرة اللاعبين، من خلال توفير بيئة تنافسية تظهر قدرتهم البدنية والتكتيكية، كما ويتميز البرنامج بتواجد نخبة من المدربين المؤهلين وأصحاب الخبرة في رياضة الكريكيت.

وبدوره أضاف مقبول دوديا، المدير العام للأنشطة الرياضية في مدينة دبي الرياضية  بقوله: “يرحب منظمو مدينة دبي الرياضية وأكاديمية مجلس الكريكيت الدولي اللاعبين الصغار، بالانتساب إلى برنامج “ووريورز” المميز لهذا العام”.

وأضاف أيضاً: ” لقد ساهمت مرافق أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي بفريقها الذي يتمتع بخبرات طويلة في جعل مدينة دبي الرياضية الوجهة الأولى للكريكيت ليس في دبي فحسب، بل في المنطقة بشكل عام”.

كما وطرحت أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي هذا العام برنامج ولاء جديد “ذا سكور”، الذي يتيح فرصة أمام الأعضاء المشاركين في الأكاديمية من استرجاع المبالغ النقدية على جميع المشتريات.

وحول موضوع برنامج الولاء، صرح ويل كتشن، المدير العام لأكاديمية مجلس الكريكيت الدولي: “يعد برنامج الولاء بمثابة هدية مثالية لمستخدمي برنامج الأكاديمية بشكل متواصل، إذ يمكنهم استرداد المبالغ المدفوعة، وهذا ما يميز هذا الموسم عن المواسم الماضية”.

في الأعوام السابقة انقسم برنامج “ووريورز” إلى ثلاثة مراحل مدة كل منها 10 أسابيع، وحرص هذا العام على تطوير مهارات اللاعبين وتحسين أدائهم تدريجياً، لذا انقسم برنامج “ووريورز” هذا الموسم إلى مرحلتين يتلقى خلالهما اللاعبون الصغار حصصاً تدريبية على مدار سنتين، ومدة كل فصل 15 أسبوع.

Please follow and like us: