كما هي الحال في كل المدن العالمية، هناك الآلاف من الخيارات المتاحة عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام في واحدٍ من مطاعم الإمارات، عدا عن وجود الكثير من خيارات المطابخ الدولية من عدد كبير من البلدان، بما في ذلك فرنسا وأفريقيا واليونان وفي هذا السياق نسرد خمسة من أكثر المطاعم التي تثير الإعجاب لأنها تجمع بين تقديم الأطعمة الشهية وتوفّر الإطلالات الخلابة.

++ مطعم ذا ميت كو في سوق مدينة جميرا: يتمتع هذا المطعم بإطلالة خلابة على جداول المدينة المائية والأيقونة المعمارية برج العرب، ويشتهر بتقديم أشهى المأكولات من أجود أنواع اللحوم في العالم.

++ مطعم ذا ميت كو سوق قرية البري: يحرص هذا المطعم الكائن في أبو ظبي، والذي يطل على مسجد الشيخ زايد، أحد أكبر المساجد في العالم على تقديم مطعمه بشكل رائع تماشياً مع مكانته العالمية.

++ مطعم إيت غريك في ذا بيتش – جي بي آر: زادت شهرة الأطباق اليونانية وبدأت تشق طريقها من اليونان إلى الشواطئ الرملية في دبي، وهذا المطعم الجديد يناسب قضاء وقت مميز مع الأهل والأصدقاء للإستمتاع بوجبة شهية كأنك في اليونان.

++ مطعم بنتلي بيسترو في جزيرة المارية: يقدم هذا المطعم الكائن في مدينة أبو ظبي مجموعة من المأكولات المستوحاة من المطبخ الفرنسي من الإفطار وحتى الساعات الأولى بعد منتصف الليل، في حين يشكل المطبخ المفتوح والحانة الصاخبة نقطتي جذب داخل غرفة واسعة ومشرقة تطل على الواجهة البحرية لجزيرة المارية.

++ مطعم ذا ميت كو في سوق البحار: يقع هذا المطعم في المدينة القديمة “أولد تاون” منطقة برج خليفة، ونلاحظ حرص “ذا ميت كو” على تقديم مطعمه بشكل رائع تماشياً مع مكانته العالمية، وتتميز ديكوراته بفخامة التصميم والبناء وتنفرد المنصة الخارجية للمطعم بإطلالة خلابة على برج دبي، أطول مبنى في العالم، وتتوفر أيضاً غرفة طعام خاصة، تتسع لما يصل إلى 12 ضيفاً.

أربيان بزنس

Please follow and like us: