maxresdefault-1-660x330
يقصد السياح المملكة الأردنية الهاشمية من جميع أنحاء العالم للتمتع بهذا البلد العريق وتاريخه المجيد ولزيارة المناطق الأثرية الموجودة فيه، ويقومون بزيارة العاصمة عمان والنزول في فنادقها العالمية الفخمة ويحظون بكرم الضيافة العربي الأصيل، كما أنهم يزوروا المطاعم الموجودة فيها ليتذوقوا الأطباق الشرقية اللذيذة التي تشتهر بها هذه البلد، لذلك سوف نتكلم عن أفضل 10 مطاعم في الأردن:

1. طواحين الهوا

-----------------------1-28
مطعم طواحين الهوا

يعتبر هذا المطعم من أرقى المطاعم السياحية الموجودة في العاصمة عمان، حيث الأهتمام المميز بالزبائن، والطعام اللذيذ الذي يشرف عليه أفضل الشيفات، حيث يقدم جميع الأطباق الشرقية المميزة، وجلسات عائلية هادئة .

2. مطعم هاشم

Abu-Shukri3-1024x683
مطعم هاشم

هو عبارة عن مطعم شعبي يقع في وسط العاصمة عمان، ويتميز بشعبية كبيرة خصوصاً من السياح الأجانب، حيث يقدم هذا المطعم الطعام التقليدي الأردني المكون من الحمص والفلافل والفول وهو تقليد لا بد منه في هذا البلد.

3. مطعم القدس

-------------------1-17
مطعم القدس

هو مطعم متخصص بالطعام الأردني التقليدي البيتي كما يقدم المعجنات والحلويات بطريقة لذيذة جداً، كما يشتهر هذا المطعم بطبق المنسف الذي يعتبر طبقاً رئيسياً في قائمته وفي قائمة كل منزل أردني.

4. مطعم وكافيه جفرا

--------1-12
مطعم جفرا

هو مطعم يقع في وسط البلد في العاصمة عمان، ويميز بالديكور القديم والأثري بعض الشيء، ويقدم أطباق المقبلات والمعجنات والبيتزا بطريقة مميزة.

5. مطعم وكافيه ميجنا

------------1-20
مطعم ميجانا

أنشئ هذا المطعم في واحد من أقدم منازل شارع الرينبو، حيث يقدم هذا المطعم تشكيلة كاملة، كما يتميز بإطلالة مميزة على جبل القلعة ووسط البلد وحديقة رائعة للجلوس في الهواء الطلق.

6. مطعم ريم البوادي

1468729_179058748955557_551325779_n
ريم البوادي

مطعم شرقي قديم في قلب العاصمة عمان، يتميز بجلساته العائلية الراقية ونوافيره المائية الخلابة، ويقدم المأكولات الشرقية والأردنية المميزة بطريقة رائعة.

7. مطعم كبابجي

---------------------1-37
مطعم كبابجي

مطعم مميز بأطلالته وموقعه الأستراتيجي في العاصمة عمان، حيث يقدم أطباق المشاوي والكباب الشهية والمقبلات بطريقة رائعة جداً، وخدمة زبائن راقية جداً، ومساحات خاصة للعائلات .

8. مطعم فططري

-------------------1-18
مطعم فططري

هو مطعم يقع في جبل عمان شارع الرينبو، يقدم معجنات وفطائر مميزة من صنع الزبائن أي أن الزبون هو من يختار طبقه وما يحتوي هذا الطبق من مكونات، وهو ما يجعل هذا المطعم مميزاً.

9. مطعم وكافيه دهب

---------------1-6
مطعم دهب

مطعم ذات ديكورات جذابة وملفتة للنظر، وخدمة مميزة لزبائنه، وقائمة طعام كبيرة ومتنوعة من الأطباق العالمية على أيدي طباخين محترفين، ومشروبات مميزة ومتعددة مع أجواء ولا أروع.

10. مطعم المحيط

---------------------1-38
مطعم المحيط

مطعم متخصص بالمأكولات البحرية المحلية والعالمية، مع جلسات عائلية رائعة وخدمة زبائن أكثر من رائعة، حيث يتيح لك هذا المطعم التمتع بجميع المأكولات البحرية المعدة على أيدي أشهر الطباخين العالمين.

Please follow and like us: