مما لا شك فيه أن مدينة نيويورك أو “التفاحة الكبيرة” كما يطلق عليها هي المدينة الأكثر شهرة في ما يتعلق بالحياة الفاخرة والبحث عن الفرص وتحقيق الأحلام .. وقد تم تسليط الضوء على هذه المدينة المركبة والتي ليس لها مثيل في العديد من الأفلام والمسلسلات الخالدة! وهي أيضاً أرض المطاعم ذات المذاقات الفاخرة والمنوعة سواء تلك التي تقدم طعاماً آسيوياً أو فرنسياً أو سويسرياً أو إيطالياً أو أميركياً حتى أن البعض منها معروف باستقطاب مشاهير الصف الأول في هوليوود! فقد تكون تتناول العشاء في أحد هذه المطاعم وترى أن ضيوف الطاولة التي بجانبك هم بيونسيه وزوجها جاي زي مثلاً أو جينيفر لوبيز أو إيفا لونغوريا.. وغيرهم!

– Le Cirque
يمثل مطعم لو سيرك Le Cirque أحد أكثر مطاعم نيويورك شهرة وعراقة حيث يملكه الشيف المعروف عالمياً Sirio Maccioni والذي قدمت عنه احدى الشبكات فيلماً وثائقياً لتاريخه الطويل في عالم المذاق الفرنسي الفاخر و علاقاته القوية مع المشاهير!

– Balthazar
مطعم بالتازار Balthazar عبارة عن جوهرة مكنونة في حي سوهو الفاخر في نيويورك.. يمكن أن تروا مشاهير مثل جيسيكا ألبا وروبرت دي نيرو و هم يستسمتعون بتناول الأطباق الفرنسية الرائعة. يملك هذا المطعم كيث ماكنالي الخبير في المطاعم الفاخرة حيث يملك سلسلة من المطاعم الفاخرة الأخرى في نيويورك مثل Odeon المعروفة أيضاً باجتذاب المشاهير!

– Four Seasons
ليس هناك من مطعم يمثل مدينة نيويورك أكثر من مطعم فور سيزونز Four Seasons؛ ويقال أنه المطعم الذي وضع حجر الأساس لمفهوم الطعام الفاخر في نيويورك! هذا دون ذكر الأعمال الفنية الرائعة التي يضمها التصميم الداخلي للمطعم.. هذا المزيج الرائع بين الفن والطعام جعل مطعم فور سيزونز يجتذب العديد من المشاهير.

– Da Silvano
يقدم مطعم دا سيلفانو Da Silvano المذاق الإيطالي على أصوله! ويملكه سيلفانو مارتشيتو الذي فتح أبوابه للمرة الأولى عام 1975م وعرف عشاق المذاق الإيطالي من المشاهير وزوار نيويورك على فنون الطعام من توسكانا الإيطالية.

– Next Door Nobu
مطعم نيكست دور نوبو Next Door Nobu هو امتداد لمطعم نوبو الشهير الذي يمكله الممثل روبرت دي نيرو مع الشيف الياباني المعروف نوبو.. يقدم هذا المطعم أجواء شبابية مميزة تجتذب الجيل الجديد من مشاهير هوليوود وذلك لأنه لا يتطلب حجوزات أو ترتيبات مسبقة.

Please follow and like us: