applevsandroid

هل تفضل البيبسي أم الكولا؟ في الحقيقة، أشعر أن هذا السؤال شبيه لأندرويد أم أبل؟ حيث لكل واحد منا خياراته الشخصية فالبعض من اصدقائي يعشق الاندرويد بينما أنا أفضل الايفون. وفي جميع الأحوال، سنقدم بعض الأسباب التي قد تدفع البعض للانتقال من جوال اندرويد الى شراء الايفون:

– برمجيات ابل منسجمة مع كافة نسخ الايفون

iphones-history

يعتبر هذا السبب أساسيا فجميع جوالات الايفون منسجمة مع الرموز والتطويرات البرمجية من الشركة المصنعة ابل، بينما الامر يختلف تماما عند اندرويد التي لا تستوعب جوالاتها المتنوعة كافة البرمجيات.

– البطارية وطول عمرها

iphone-ios-update110407114646

من يملك جهاز ايفون لن يضطر دائما الى أخذ الشاحن معه، حيث ان استهلاك البطارية مضبوط وأكثر ارشادا من تلك الموجودة في جوالات اندرويد بالمجمل، الأمر الذي يدفع الكثيرون الى التخلي عن جوالهم والذهاب الى الشركة الاميركية.

– ابل ستور فيه أمان

App-Store-iPhone-6-main

لا يسمح متجر تحميل التطبيقات في ايفون “ابل ستور” بالمصادر المفتوحة والمجهولة، فجميع التطبيقات آمنة وغير خارقة لبياناتك ولا تحمل المضرة لأداء جوالك، على خلاف متجر “جوجل بلاي” الذي يتضمن كم هائل من التطبيقات.

– خصوصية البيانات مقدسة في أيفون

icloud-08-700x393

على خلاف اندرويد، أي شخص سيسرق جوالك الايفون لن يستفيد منه بسبب نظام “أي كلود” الخارق الذي يعتبر الاهم في حفظ المعلومات والبيانات وجعلها مقدسة وبخدمة صاحبها فقط.

– التحديثات على النظام

snip_20160324155625

يتميز جوال ايفون بتحديث نظامه بشكل دائما حيث الشركة تقوم دائما بتطويرات تشمل مختلف أجهزتها، على خلاف ما ينتظره مستخدمو اندرويد طويلا ويصبح جوالهم مصدرا للملل.

Please follow and like us: